حوارات

مرصد الأزهر يواصل فضح جرائم الاحتلال الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني.. ويطالب موقع إنستجرام‏ بإعادة إتاحة منصة “‏Eye On ‎Palestine‏”

واصل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف فضحه لجرائم الاحتلال الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني، بعد تزايد وتيرة أعمال العنف في قطاع غزة وبحق المدنيين العزل، حيث طالب مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، موقع إنستجرام‏، بإعادة إتاحة منصة ‏Eye On ‎Palestine‏، مؤكدًا أن حجب المنصة يتعارض مع كل معايير حرية ‏التعبير، وأنَّ المنصة لم تقم سوى بعرض الحقيقة التي يحاول البعض إخفاءها؛ من ‏استهداف الأطفال والسيدات وتنفيذ إبادة شاملة لكل مظاهر الحياة في غــزة.
إعادة منصة ‏Eye On ‎Palestine
وأشار إلى ‏أنَّ استمرار حجب المنصة يُثْبِتُ تورط ‏meta‏ بشكل رئيس في إخفاء الحقائق وبيان ‏حقيقة الموقف في غـزة، وأنَّها تسعى للسيطرة على تدفق المعلومات القادمة من غـزة ‏تضامًنا مع الكيان الصهـيوني حتى يستمرَّ في ارتكاب مزيد من جرائم الحرب دون أن ‏يشعر به أحدٌ، داعيا الجميع بالاستمرار في تداول صور وفيديوهات انتهاكات الكيان ‏المحتل على مواقع التواصل الاجتماعي -حتى مع تقييد وصول المحتوى الخاص ‏بفلسـطين – وأنَّ ذلك يساعد في رصدِ جرائمه وفضحه أمام العالم. ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *