فن

بعد نجاحه في المعلم تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر

أكتبت_منة عبد الحليم

يستعد الفنان مصطفى شعبان للمشاركة في مهرجان “عنابة السينمائي” بدولة الجزائر والذي من المقرر اقامته في الفترة من 24 حتى يوم 30 إبريل من الشهر الجاري .
عودة مهرجان عنابة السينمائي تأتى بعد غياب دام 6 سنوات ، وبمشاركة 70 فيلماً من 18 بلداً من دول حوض البحر الأبيض المتوسط ، تستضيف مدينة عنابة الجزائرية ، فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي .
وتستمر فعالياته حتى 30 نيسان/ أبريل الجاري .
إن المسابقة الرسمية للمهرجان تنقسم إلى 3 فئات هي الأفلام الروائية الطويلة ، والأفلام القصيرة ، والأفلام الوثائقية ، فضلاً عن عروض خاصة بالسينما الفلسطينية ، وأخرى تتعلق بموضوعات المرأة والسينما المتوسطية .
آخر أعمال مصطفى شعبان كان مشاركته في الموسم الرمضاني لعام 2024 بمسلسل المعلم ، وشاركه في بطولة المسلسل سهر الصايغ ، هاجر أحمد ، أحمد بدير، انتصار ، أحمد فؤاد سليم ، محمد العمروسى ، سلوى عثمان ، منذر رياحنة ، محمود الليثى ، طارق النهري ، من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل .
وتدور أحداث المسلسل حول تاجر سمك يعيش رحلة صعود مليئة بالصراعات في محاولة لإستعادة قوته ومركزه وسط كبار التجار ، المسلسل تأليف محمد الشواف ، إخراج مرقس عادل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *