أخبار

السياحة والآثار: المتحف القومي للحضارة يحقق أعلى إيراد في تاريخه خلال شهر نوفمبر الماضي

ترأس، مساء اليوم الإثنين، أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، وذلك بمقر المتحف بالفسطاط.
وحرص أحمد عيسى، وأعضاء المجلس، على استهلال الاجتماع في هذا اليوم التاريخي، بتوجيه التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة انتهاء عملية الانتخابات الرئاسية والتي تم الإعلان عن نتائجها اليوم، والتي شهدت إقبالًا ومشاركة غير مسبوقة يعكس الحرص على الممارسة الديمقراطية وهو الأمر الذي شهد إشادة واسعة في المحافل الدولية والإقليمية.
كما تقدموا، بخالص التهنئة، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على فوزه في الانتخابات الرئاسية، داعين الله عز وجل أن يوفق فخامته بما يعمل على استكمال خطة التنمية والتطوير والإصلاح ويحقق طموح وآمال الشعب المصري.
وعقب ذلك، قام الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف، بتقديم عرض تقديمي موجز عن أداء المتحف ونسبة الإيرادات التي حققها وأعداد الزائرين المصريين والأجانب به خلال الشهر الماضي، حيث أشار إلى أن المتحف قد حقق خلال الشهر الماضي أعلى إيراد في تاريخ المتحف، كما تحقق زيادة أيضًا في أعداد الزائرين وخاصة من الأجانب ليصبح بذلك سادس أعلي شهر في هذه المعدلات وهو ما يعكس النمو الذي تشهده حركة السياحة الوافدة إلى مصر، منوهًا أنه بنهاية عام 2023 سيشهد المتحف زيادة عما حققه المتحف خلال عامي 2021 و2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *